أعلى تغذية الفوركس الأخبار


FxWirePro والتجارة؛ هي الرائدة.
شركة التحليل المالي.
وتوفير البحوث في الوقت الحقيقي ل.
المشاركين فكس في جميع أنحاء العالم.
للحصول على مظاهرة،
يرجى ملء النموذج أدناه.
لطلب عرض توضيحي.
في الوقت الحقيقي تحليل السوق.
FxWirePro والتجارة؛ هو المهنية الصف المهنية التحليل في الوقت الحقيقي موثوقة شركة توفير المستثمرين والتجار مع نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
توقعات العملة سوق المال التقييمات السيادية المناصب المؤسسية الخزانة الجيوبوليتيكيات المؤشرات الاقتصادية العملات الرقمية السلع الجيوسياسية مؤشرات البنوك المركزية.
فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين الماليين مراقبة سوق الصرف الأجنبي لتنظيم أفضل نيوزويرز في الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ في هذه الصناعة.
فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون أخبار فكس يعطي الفوركس المشاركين ميزة مع تعليق الخبراء، وتحليل متعمق والأخبار برعاية فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون فريق عالمي من فكس المحررين والصحفيين.
تغطية الحدث العالمي التي تؤثر على الفوركس، الأسهم، السندات ومجمع المنتجات الآجلة. وتشمل التغطية نقاط البيانات الاقتصادية، وتعديلات السياسة النقدية، والأحداث الدولية، والتعليق الحصري وحركة الأسعار البارزة.
ترادينغ إيدياس.
خبراء في تحليل الأخبار والاتجاهات، فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين تولد أفكار التداول قابلة للتنفيذ. ومن الأمثلة على ذلك نشاط الخيارات غير العادية، والعملات المتقاطعة للتداول على البنود الإخبارية وارتفاع الأسعار.
ما شركاء يقولون.
انظر ما عملائنا وشركائنا أن أقول عن فكسويريبرو والتجارة؛
"في الوقت المناسب ودقيقة الأخبار من فكسويريبرو والتجارة؛ هي إضافة مثالية إلى الوقت الحقيقي ترادينغفيو الرسوم البيانية."
المؤسس المشارك في ترادينغفيو.
"مصدر أخبار ممتاز يتكامل تماما مع تطبيقات نيتدانيا".
مؤسس في نيتدانيا.
"أنا أحب ذلك على الفور، بالنسبة لأولئك منكم الذين هم في الأساسيات، وهذا سيكون من فائدة كبيرة، ولا شك".
مؤسس في فينانس ماغنيتس.
"نحن سعداء جدا أن جنبا إلى جنب مع منصة يمكننا أن نقدم تغذية ذات جودة عالية تغذية لزبائننا."

الاشتراك في ديليفس.
استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟
رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختارها للاشتراك في.
للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك.
للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة التي تريد الاشتراك فيها.
كما تدعم أحدث إصدارات متصفحات الويب الشائعة الخلاصات مباشرة. في هذه المتصفحات يمكنك ببساطة النقر على رابط تغذية لعرض أو الاشتراك فيه. ملاحظة: ستحتاج إلى قارئ خلاصة أو متصفح حالي للاشتراك في الخلاصات. إذا نقرت على رابط خلاصة في متصفح قديم، فقد يظهر رمز غير منسق وغير منسق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الدولار الأمريكي يبدأ عام 2018 مع ضعف شديد.
بدأ الدولار الأمريكي 2018 أسبوعا للغاية، مما وسع هذا الاتجاه من عام 2017، وانخفض مقابل جميع منافسيه الرئيسيين.
غبب المكاسب على الدولار الأمريكي، فالس مقابل منافسيه الآخرين بعد مؤشر مديري المشتريات التصنيعي.
وارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لكنه تراجع مقابل العملات الأخرى الأكثر تداولا بعد صدور مؤشر مديري الشراء التصنيعي البريطاني.
زوج العملات ور / أوسد ارتفع إلى أعلى مستوياته في 4 أشهر في يوم التداول الأول لعام 2018.
ارتفع زوج العملات يورو / دولار ور / أوسد اليوم إلى أعلى مستوياته في 4 أشهر حيث أن معنويات المستثمرين الإيجابية تجاه العملة الموحدة قد تم ترحيلها من عام 2017. كما تعززت مسيرة اليورو من بيانات مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو الصادرة عن ماركيت الاقتصاد في وقت مبكر من الدورة الأوروبية.
أرباح أود / أوسد بعد مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني كايكسين.
ارتفع الدولار الأسترالي في أول يوم تداول من عام 2018 بفضل البيانات الاقتصادية الإيجابية من الصين. ولكن في حين تمكنت العملة من التمسك بمكاسب مقابل نظيرتها الأمريكية، تراجع الدولار الأسترالي مقابل منافسيه الآخرين.
الدولار ينهي آخر أسبوع تداول في عام 2017 على التراجع الضعيف.
وكان آخر أسبوع تداول من العام لم يكن جيدا بالنسبة للدولار الأمريكي حيث كانت العملة تتراجع مقابل جميع منافسيها خلال عطلة هدوء التداول، وانخفضت أكثر من 1٪ ضد معظمهم.
ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي في آخر يوم تداول 2017.
ارتفع اليورو اليوم مقابل الدولار الأمريكي بشكل رئيسي بسبب ضعف عائدات الخزانة الأمريكية، مما ساهم بشكل كبير في ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام. ومن شأن إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك الألماني لشهر ديسمبر أن يساهم أيضا في ارتفاع العملة الموحدة على الرغم من تسجيل انخفاض طفيف.
أوسد / كاد يرفض التداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين على بيانات الولايات المتحدة الناعمة.
تراجع زوج العملات أوسد / كاد اليوم ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين بعد صدور بيانات الميزان التجاري السلعي الأمريكي الضعيف في جلسة أمريكا الشمالية. إذا لم يسترد الزوج خسائره الحالية، فإن اليوم سيحضر الجلسة السابعة على التوالي التي يغلق فيها الزوج بخسارة.
اليورو يحقق ارتفاعات جديدة مقابل الدولار الأمريكي على بيانات التجارة الأمريكية الضعيفة.
سجل اليورو اليوم قمم جديدة مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور بيانات الميزان التجاري السلعي الأمريكي السلس بين الإصدارات الأخرى. تراجع زوج العملات يورو / دولار ور / أوسد اليوم انخفاضا خلال جلسة منتصف أوروبا مدعوما بتراجع عائدات الخزانة الأمريكية.
الدولار الاسترالي يتوقف رالي، الثيران أونافريد.
انخفض الدولار الاسترالي اليوم، ولكن محللي السوق جادل أنه يبدو أكثر مثل أخذ الأرباح بعد مسيرة قوية من اتجاه التغيير. في الواقع، واصل الدولار الأسترالي الارتفاع مقابل نظيره الأمريكي، مسجلا مكاسبه اليومية السادسة على التوالي.
أوسد / جبي قطرات على البيانات اليابانية، البنك المركزي الياباني ملخص للآراء.
ارتفع الين الياباني على الدولار الأمريكي الناعم جدا اليوم بفضل بيانات الاقتصاد الكلي الأفضل من المتوقع التي صدرت في اليابان خلال جلسة التداول، ودلائل على أن بعض صناع السياسة يريدون إنهاء عصر السياسة النقدية الفضفاضة. وأظهرت العملة أداء متباينا مقابل أقرانهم الأكثر تداولا.

أعلى خلاصة أخبار فوريكس
القراءة السابقة: 50.8.
القراءة الفعلية: 51.5.
مؤشر مديري المشتريات التصنيعي هسك الصيني هو مؤشر مركب يهدف إلى تقديم نظرة شاملة للنشاط في قطاع الصناعات التحويلية ويعمل كمؤشر رئيسي للاقتصاد بأكمله. عندما يكون مؤشر مديري المشتريات أقل من 50.0 وهذا يشير إلى أن الاقتصاد الصناعي آخذ في الانخفاض، وتشير القيمة فوق 50.0 إلى توسع الاقتصاد الصناعي. يتم إصدار أرقام فلاش قبل حوالي 6 أيام عمل قبل نهاية الشهر. الأرقام النهائية الكتابة فوق أرقام فلاش عند الإفراج ويتم بدورها الكتابة فوقه كما فلاش القادم هو متاح. ويختتم مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لشركة هسك الصينية من مسح شهري لحوالي 430 من مديري المشتريات يطلب من المشاركين تقييم المستوى النسبي لظروف العمل بما في ذلك التوظيف والإنتاج والطلبات الجديدة والأسعار وتسليم الموردين والمخزونات. يجب أن تؤخذ قراءة أعلى من المتوقع بأنها إيجابية / صعودية بالنسبة ل كني، في حين أن قراءة أقل من المتوقعة يجب أن تؤخذ على أنها سلبية / هبوطية لل كني. إخفاء.
القراءة السابقة: 56.1.
القراءة الفعلية: 55.8.
مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. وهي مماثلة لمسح إيسم الولايات المتحدة، على أساس مماثل على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب المستقبلي وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.
يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.
القراءة السابقة: 58.3.
القراءة الفعلية: 57.4.
مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. إن مؤشر مديري المشتريات (سيبس) يمكن مقارنته مع مسح إيسم الأمريكي، على نحو مماثل استنادا إلى آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب في المستقبل، وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.
يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.
القراءة السابقة: 59.3.
القراءة الفعلية: 58.8.
مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. ويستند مؤشر مديري المشتريات على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب المستقبلي وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.
يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.
القراءة السابقة: 63.3.
القراءة الفعلية: 63.3.
مقياس للأداء العام لقطاع التصنيع الألماني. ويسعى المسح من خلال طلب المديرين التنفيذيين حول توقعات المبيعات والعمالة إلى توفير معلومات مفيدة عن مناخ الأعمال التي يمكن أن تؤدي إلى تطورات في العمالة والإنتاج والاستهلاك. ويستند مسح مؤشر مديري المشتريات على نتيجة المقابلات مع رجال الأعمال. يعتبر قطاع الصناعات التحويلية قطاعا مهما في ألمانيا، ولهذا السبب تعتبر التغيرات في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي مؤشرا جيدا للوضع الاقتصادي العام في ألمانيا وكذلك في منطقة اليورو. ومع ذلك، على الرغم من توقيت التقرير، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ليس محركا كبيرا للسوق.
يتم قياس نتائج الاستقصاء كمؤشر في المؤشر حيث يمثل 0 ظروف عمل تصنيع طويلة الأجل. ويعبر عن الرقم الرئيسي بتغير النسبة المئوية.
القراءة السابقة: 60.6.
القراءة الفعلية: 60.6.
ويقيم مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو (بمي) ظروف العمل في قطاع الصناعات التحويلية. وبما أن قطاع الصناعات التحويلية يمثل ما يقرب من ربع إجمالي الناتج المحلي في منطقة اليورو، فإن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو يعد مؤشرا هاما وفي الوقت المناسب لظروف العمل والصحة العامة للاقتصاد. يتم قياس النتائج كمؤشر في مؤشر تشير فيه القيم فوق 50 إلى الزيادة المتوقعة في ظروف العمل والقيم دون 50 تشير إلى تدهور متوقع.
الفترة: 3 الربع.
القراءة السابقة: -5.8bln.
القراءة الفعلية: -5.9 مليار.
القراءة السابقة: 58.2.
القراءة الفعلية: 56.3.
مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. وهو مشابه لمسح إيسم في الولايات المتحدة، على نحو مماثل استنادا إلى آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب المستقبلي وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.
يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.
القراءة السابقة: 54.4.
القراءة الفعلية: 54.7.
مؤشر مديري المشتريات الصناعية. وهو يعكس إما التحسن (> 50) أو سوءا (
ليف فوريكس نيوس.
يجب أن يوضع في الاعتبار أن التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر. قبل اتخاذ قرار بالتداول في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في الخسائر التي قد تتكبدها عند التداول عبر الإنترنت. يجب أن تتذكر أن أسعار الأسهم، والمؤشرات، والعملات، والعقود الآجلة على الموقع الرسمي MT5 قد تختلف عن القيم في الوقت الحقيقي.
إذا كنت قد قررت البدء في كسب المال على الفوركس، بعد أن وزن إيجابيات وسلبيات، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المعلومات المفيدة بما في ذلك الرسوم البيانية، ونقلت من الأدوات المالية، إشارات التداول، والبرامج التعليمية على البوابة الإلكترونية. تحسين كفاءة التداول الخاص بك مع المعلومات المكتسبة من MT5.

رسس-стрічки від компанії إنستافوريكس.
RSS-стрічки від міжнародного брокера إنستافوركس - це повне зведення аналітичних оглядів і свіжих новин з фінансового ринку Форекс، а також новин компанії в максимально зручному форматі.
رسس-стрічки від إنستافوريكس полегшують доступ до останніх оновлень на сайті та економлять час. Для رسس-формату характерний впорядкований потік повідомлень і доступ до компактно розміщених даних приій відсутності реклами будь-якого виду. Крім того، на свій розсуд ви можете вибрати одну з мов трансляції новинного потоку.
رسس-стрічка «Форекс новини»
У клієнтів міжнародного брокера إنستافوريكس є відмінна можливість отримувати найостанніші новини з фінансових ринків в режимі онлайн. Актуальна інформація، яка прямо чи опосередковано стосується рухів валютних курсів، з усіх фінансових майданчиків від найбільш авторитетних інформагенцій світу буде корисна всім، хто стежить за останніми ринковими трендами.
Ви можете додати обрану رسس-стрічку в будь-який з представлених нижче веб-агрегаторів، для чого потрібно клікнути по логотипу сервісу. Щоб завершити інтеграцію رسس-стрічки в агрегатор، можливо буде потрібна реєстрація / вхід в сервіс، якщо це ну було зроблено раніше.
رسس-стрічка «Огляд ринку Форекс»
رسس стрічка «Огляд ринку Форекс» представляє останні зміни розділів Форекс-аналітики нашого сайту в режимі реального часу. Професійні аналітики компанії щодня проводять аналіз поточної ситуації на валютному ринку Форекс، використовуючи в роботі методи фундаментального، фрактального، хвильового і технічного аналізу. رسس-стрічка дозволяє автоматично отримувати аналітичні огляди، статті та прогнози، як тільки вони з'являться на сайті компанії.
Ви можете додати обрану رسس-стрічку в будь-який з представлених нижче веб-агрегаторів، для чого потрібно клікнути по логотипу сервісу. Щоб завершити інтеграцію رسس-стрічки в агрегатор، можливо буде потрібна реєстрація / вхід в сервіс، якщо це ну було зроблено раніше.
رسس-стрічка «Новини компанії»
Новини компанії إنستافوريكس в комфортному для читання форматі رسس їх публікації на офіційному сайті. RSS-стрічка «Новини компанії» дозволить вам дізнаватися про запущені проекти، послуги، що з'явилися، інноваційні сервіси، останні зміни на сайті، результати конкурсів і багато іншого в режимі онлайн.
Ви можете додати обрану رسس-стрічку в будь-який з представлених нижче веб-агрегаторів، для чого потрібно клікнути по логотипу сервісу. Щоб завершити інтеграцію رسس-стрічки в агрегатор، можливо буде потрібна реєстрація / вхід в сервіс، якщо це ну було зроблено раніше.
جوجل كروم не підтримує повноцінне відображення رسس-стрічок، що викликано внутрішніми особливостями браузера.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.
Новини Форекс Онлайн.
Ексклюзивна новинна стрічка ІнстаФорекс - Ваш надійний помічник у світі Форекс. Провідні форекс & نداش؛ аналітики з колосальним досвідом роботи на ринку، десятки професійних аналітичних статей щодня، будь-які типи аналізу. Крім того، Ви можете скористатися календарем ІнстаФорекс، завдяки якому Ви завжди будете в центрі інформаційного потоку.

Comments