الفوركس كلمة المعنى


الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

مقدمة.
بيان استهلالي قصير في عمل منشور، ككتاب، وخاصة عندما يكتب من قبل شخص آخر غير المؤلف.
أصل مقدمة.
سجلت لأول مرة في 1835-45؛ الصدارة + كلمة.
يمكن الخلط.
اطلع على المزيد من المرادفات للمقدمة.
قواعد النحو العظيم و غافيس.
ترجمه.
أمثلة من الأخبار.
الصحفي الموسيقى جويل سيلوين يعلق، مع مقدمة من دونوفان، مقدمة من قبل جورما كوكونين، و أفترورد من قبل جون بوبي.
أفضل كتب طاولة القهوة لعام 2017 يسبقها مقدمة كرامر كتب في وقت لاحق عن نشأة قطعة.
ريتشارد بن كرامر.
وفاة غريبة وغامضة من السيدة جيري لي لويس الجنرال ريتشارد دانات، رئيس الجيش البريطاني من 2006 إلى 2009، كتب مقدمة للكتاب، الذي نشر يوم الاثنين.
بريان آدمز من غير المرجح، مقنعة صورة التصوير كتاب "جرح" على الأقل كيف يكون تحذير في مقدمتها: موريسي وجوزوياك هم من المهنيين، لكنها ليست خبراء.
"علم النفس وعاء": دليل ستونرز للحياة ابنتها يصف لها في مقدمة الكتاب المذكور أعلاه والتي لا يجوز تسمية "بأنها لا هوادة فيها".
بلدي غلوريا ألريد كابوس.
من شيرلي نفسها ليس من الضروري أن أقول الكثير في هذا مقدمة.
لويز أميليا كناب سميث كلاب.
رسائل شيرلي من مناجم كاليفورنيا في 1851-52 قرأت القصة نفسها أولا وبعد ذلك مقدمة، أو مقدمة.
ديزي أشفورد: كتابها في مقدمة لها السيدة إيرل يروي حالة مذكرات.
الطفل التاريخي إدخال ل & كوت؛ مقدمة & كوت؛ قد أضيف إلى جدول محتويات هذا الكتاب الإلكتروني.
لينكولن كلارك اندروز.
القوى العاملة وترد قائمة بهذه الأسماء وأولئك الذين تنطبق عليهم في مقدمة الكتاب.

فوريكس & # 160؛ - & # 160؛ تعريف ومرادفات.
90٪ من الوقت، ومكبرات اللغة الإنجليزية استخدام فقط 7،500 كلمة في الكلام والكتابة. تظهر هذه الكلمات باللون الأحمر، وتصنف مع النجوم. كلمات نجمة واحدة هي متكررة، والكلمات من نجمتين هي أكثر تواترا، والكلمات من فئة ثلاث نجوم هي الأكثر شيوعا.
يتم دمج المعجم المرادفات والكلمات ذات الصلة تماما في القاموس. انقر على عنوان فئة المعجم تحت الزر في إدخال لرؤية المرادفات والكلمات ذات الصلة لهذا المعنى.
ترى ما فعلت هناك؟
تستخدم كوسيلة لفت الانتباه إلى شيء ذكي ومضحك أن كنت قد قلت للتو أو مكتوبة.
كلمة اليوم.
فيلم الإثارة حيث تعرف من ارتكب جريمة وتركز الاهتمام على معرفة السبب.
يجب على أي شخص لديه مصلحة في تغيير وجه اللغة. مدونة ماكميلان قاموس يستكشف اللغة الإنجليزية كما هو يتحدث في جميع أنحاء العالم اليوم.
تعريف ومرادفات الفوركس من القاموس الإنجليزية على الانترنت من ماكميلان الناشرون المحدودة.

تعريف الفوركس باللغة الإنجليزية:
الاختصار.
& لوت؛ وقد استورد آخرون الوقود بكميات كبيرة جدا تحسبا لارتفاع الأسعار، في حين أن النقد الأجنبي كان خارجيا غير مجدولة. & لسكو؛ في العملات الأجنبية، كما هو الحال في سوق الأسهم، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات الأسعار الكبيرة والحجم. & [رسقوو]؛ & كوت؛ نقطة أخرى أن نلاحظ أنه لم يكن هناك أبدا ما يكفي من المال التي تباع في المزادات، لذلك لجأ الناس إلى وسائل أخرى حيث يمكن شراء الفوركس التي يحتاجونها. & [رسقوو]؛ & لوت؛ في العملات الأجنبية، يتم تعريف الصلبان ك أزواج العملات التي ليس لديها الدولار كجزء من الاقتران. & [رسقوو]؛ & لسو؛ ثم هناك أيضا بنك الاحتياطي الذي لديه يده عميقة في سوق الصرف الأجنبي شراء الفوركس. & [رسقوو]؛ & لوت؛ في حين أن النقد الاجنبى يمكن أن تبقي صب في، غير المدفوعات للواردات، ليس هناك العديد من التدفقات. & [رسقوو]؛ & لسو؛ في البداية اعتقدت أنه كان واحدا من تلك الأيام عندما لا يشعرون مثل التداول لأن هناك الكثير من النقد الاجنبى للتعامل معها. & [رسقوو]؛ & لسو؛ عندما تنظر إلى مكتب دي تغيير مجلس الإدارة، وهناك العرض وجانب العطاء إلى الفوركس. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ تسعير المال يحدث في سوق الصرف الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس. & [رسقوو]؛
النطق.
الأكثر شعبية في العالم.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
البقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار والحصول على كلمات جديدة التحديثات، بلوق وظائف، وأكثر من ذلك.
شكرا على الإشتراك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني وتأكيد اشتراكك.
يرجى التأكد من صحة عنوان بريدك الإلكتروني وإعادة المحاولة.
وأوضح أحد أسرار اللغة الإنجليزية أخيرا.
بعض النصائح لتسمية مهام الكتابة الخاصة بك.
كيفية الحصول على حروف الجر الحق في ضربات القلب.
في هذه المقالة نستكشف كيفية إقناع أرباب العمل مع بقعة على السيرة الذاتية.
الكلمات القديمة لها سحر أن يتلاشى أبدا، من السبر الفرنسية إلى تلك الغامضة عجيب.

معنى كلمة الفوركس
بيتكوين التداول: بدأ تداول العقود الآجلة للبيتكوين التداول على كبوي، 10 ديسمبر، وسوف يتداول على سم، 18 ديسمبر. أعرف أكثر.
فوريكس مسرد المصطلحات.
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. والاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، مما يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يتم إصداره لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. الثيران المتداولين الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من قبل صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيفا و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق الصفقة تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صاعد من قبل ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

Comments