الفوركس تداول الفوركس


تداول الفوركس الفوري.
يتكون سوق الفوركس من بقعة، والعقود الآجلة وسوق الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أنه عندما يتحدثون عن سوق الفوركس، فإنها تشير في الواقع إلى السوق ما بين البنوك (أوتك)، أو السوق الفورية. كان هناك ارتباك عام على الفور الفوركس التداول وتداول العقود الآجلة من قبل بعض المواقع التي تعزز التداول الفوري. الفرق بين الاثنين هو القليل، ولكن تجدر الإشارة إلى.
وكان تداول الفوركس الفوري لفترة طويلة وسيلة التداول المفضلة بدلا من تداول العقود الآجلة من قبل فوركس بروفيزيونالس لأسباب عدة. وفقا لكتاب "الاستثمار بالطاقة العالية الكل في واحد للدمى"، "تعمل أسواق العقود الآجلة للعملات جنبا إلى جنب مع سوق ما بين البنوك، لكنها بالتأكيد الذيل يجري خدع من قبل الكلب من السوق الفورية، وكأسواق، والعقود الآجلة للعملة تقتصر عادة على ساعات التداول على أساس سعر الصرف وانخفاض السيولة مما هو متاح في السوق الفورية ".
إن تداول الفوركس الفوري هو عقود تم شراؤها وبيعها بأثر فوري بناء على السعر الحالي. ونظرا لأن الأسعار تسوى نقدا استنادا إلى الأسعار الحالية على الفور على عكس السوق الآجلة، فإنها غالبا ما تعرف باسم "السوق المادية" أو "السوق النقدية". في حين أن تسوية التداول الفوري الفوركس سوف يستغرق يومين فقط، يمكن أن المعاملات الآجلة قد يكون وقت التسليم أطول قد تكون بضعة أشهر في المستقبل. ولاحظت جامع بيريل، مؤلفة كتاب "الدليل الكامل لتداول العملات والاستثمار" أنه "يتم تسوية أكثر من 40 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون يومين، ويتم تسوية 80 في المئة من جميع صفقات الفوركس في غضون أسبوعين". مثل تمديد تداول الفوركس الفوري. أبسط شكل من أشكال تداول الفوركس الفوري هو عند زيارة صرافة وإجراء معاملة للعملة الأجنبية. تتم الصفقة فورا بناء على سعر السوق الحالي.
تم تطوير التداول الفوركس الفوري من قبل البنوك لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة، مما يجعل المال من انتشار المعاملات السريعة. وقد تم توفير العمل الإضافي، وتداول الفوركس الفوري للمستثمرين الأفراد. واليوم، فإن السوق هائلة، ويعزى نموه الهائل إلى حد كبير إلى التجار المستقلين ومستثمري التجزئة.
واحدة من أكثر النقاط الخاطئة شيوعا هو أن الفوركس الفوركس التداول تحمل تكلفة الصفقة أقل نظرا لأنها لا تنطوي على رسوم من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويرجع ذلك إلى أن العديد من الناس فشلوا في رؤية أن الانتشار عادة ما يكون أعلى في السوق الفورية مقارنة مع سوق العقود الآجلة للعملة. مرة واحدة يتم أخذ هذين في المعادلة، واحد سوف تلاحظ أن الصفقة أقل من المفترض أن التداول الفوركس الفوري سيتم إلغاؤها.
ولعل أكثر الثناء جدير بالثناء لتداول الفوركس الفوري هو القدرة على شراء الكثير أصغر، بدلا من الالتزام إلى المعتاد 100،000 الكثير. هذه ميزة جذابة خاصة للمستثمرين الجدد مع تحمل أقل المخاطر. مع هذا في الاعتبار واستخدام منصة التداول الآلي عبر الإنترنت، وسوف تستمر الفوركس بقعة التداول للعب دورا رئيسيا في المشهد الفوركس.

تداول الفوركس الفوري
بدء التداول اليوم مع أقل من 250.00 $ على واحدة من أعلى تصنيفات منصات التداول الفوركس في العالم.
تنفيذ الأوامر الفورية مجموعة كاملة من التحليل الفني: مجموعة واسعة من المؤشرات المضمنة وأدوات التخطيط القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة مختلفة فترات زمنية مختلفة (من دقائق إلى أشهر) لغة البرنامج المدمجة ميتاكوتس لانغواد 4 لكتابة استراتيجيات التداول المخصصة (المستشارين الخبراء ) والقدرة على اختبارها على البيانات التاريخية واجهات متعددة المتاحة:
الإنجليزية الألمانية الفرنسية الروسية العربية الإسبانية الفارسية.
اليابانية الصينية المبسطة البولندية التركية الكورية الأندونيسية البلغارية.
* في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي تنفيذ النظام قد تواجه التأخير.
** يعتبر تداول الرافعة المالية 50: 1 درجة عالية من الرافعة المالية التي قد تزيد من مخاطر الخسائر المحتملة.
عملات التداول ليست للجميع وتحمل مستوى عال من المخاطر. هناك احتمال أن تفقد بعض أو كل الأموال المودعة. النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة والقدرة على تحمل المخاطر.

ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟
سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.
والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.

بقعة التجارة.
ما هو "بقعة التجارة"
التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.
كسر "بقعة التجارة"
بقعة الفوركس.
يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.
وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.
وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.
الأسواق بقعة أخرى.
معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.
وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.
التسعير الآجل.
سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

تداول الفوركس الفوري
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments