استراتيجيات التداول نظرية اللعبة


نظرية اللعبة: 8 مباريات للتجار.


ما وراء الاحتكار.


التداول لديه الكثير من التشابه للعب الألعاب. على الرغم من أن في البداية استحى هذا الشعور يمكن أن تبدو غريبة، مجرد التوقف والتفكير في ذلك لحظة. كلاهما مقيد بطرق أن العالم الحقيقي هو [رسقوو]؛ ر؛ على حد سواء قد وضعت القواعد التي تملي ما يتحرك يسمح لك لجعل؛ سواء (عادة) لديهم الفائزين والخاسرين محددة بوضوح.


هناك عدد من أوجه التشابه الأخرى أيضا، وبعضها سيتم مناقشته لاحقا. لذلك، مع الكثير من القواسم المشتركة بين هذين العالمين، فإنه ينبغي أن تأتي كما ليس من المستغرب أن التجار يمكن أن تجد قيمة في أخذ استراحة للعب لعبة. لحسن الحظ، حدث ثورة الألعاب على مدى السنوات ال 20 الماضية أو نحو ذلك، مع ليس فقط ألعاب الفيديو أصبحت أكثر تطورا وتعميم، ولكن أيضا عدد من الألعاب مصمم مجلس الافراج عنهم. في حين احتكار قد يكون أول واحد كنت تفكر في، وقد حان ألعاب شوطا طويلا منذ أن صدر في عام 1935. لذلك، ما إذا كنت و رسكو؛ تبحث فقط عن شيء للعب مع العائلة أو شيء من ذلك قليلا ميتير لحرق حقا الدماغ، وهنا ثمانية مجلس، بطاقة وألعاب الفيديو أن التجار من المؤكد أن الحب.


نحن فقط تأخذ الرعاية من هذا الحق واحد قبالة الخفافيش. وبصرف النظر عن أفكارك على لعبة البوكر، حكم واحد على الأقل في نيويورك العام الماضي أنها أكثر مهارة من فرصة، وعلى هذا النحو لا القمار. وهكذا لعبة البوكر، مثل العديد من الألعاب بطاقة أخرى التي المال يمكن أن تشارك، هو مثال الجوهري لنظرية لعبة، الذي يقوم على النظم حيث كسب طرف واحد و رسكو؛ ق كسب دائما هو آخر & [رسقوو]؛ s خسارة و [مدش]؛ لعبة صفر المبلغ. تبدو مألوفة؟ تم بناء التداول على نفس الفرضية و [مدش]؛ يمكنك فقط كسب المال على تجارة جيدة إذا كان شخص يفقد المال على تجارة سيئة.


بالإضافة إلى ذلك، عدد قليل من اللاعبين لعبة البوكر كبيرة اتخاذ قرارات جيدة باستمرار على أساس العواطف أو ردود فعل الأمعاء. وبنفس الطريقة، نادرا ما تعمل الصفقات التي تتم على المشاعر وليس وفقا لخطة تجارية محددة بشكل جيد على أساس ثابت. في كل من لعبة البوكر والتداول، وجود الانضباط والمثابرة على التمسك خطة يمكن أن تضع لكم على طريق النجاح.


يمكن القول إن المستوطنين من كاتان متن اللعبة أثار ثورة لعبة المجلس عندما صدر في الولايات المتحدة في عام 1995، ومنذ ذلك الحين أصبح الدعامة الأساسية في كثير من الناس و رسكو؛ ق الحق الحق جنبا إلى جنب مع الاحتكار. وقد أصبحت شعبية مع مجموعات متعددة أيضا، بما في ذلك السيليكون وادي إيكيس ورأس المال المغامر. في هذه اللعبة، واللاعبين تمثل المجموعات التي تقوم بإنشاء المستعمرات في جزيرة كاتان من خلال بناء المستوطنات والمدن والطرق. وللقيام بذلك، يجب عليهم إنفاق الموارد التي يجمعونها طوال مدة اللعبة. يتم جمع هذه الموارد إما عن طريق لفات النرد عشوائي في بداية كل لاعب لاعبالزبون بدوره، أو من خلال اللاعبين التفاوض الصفقات فيما بينها.


هذا الجانب من التداول هو حيث اللحوم من هذه اللعبة تكمن. لأن لعبت لعبة على لوحة وحدات التي يمكن أن تغير كل لعبة ولفائف النرد عشوائي، يمكن أن تكون بعض الموارد وفيرة في لعبة واحدة ولكن نادرة في الآخرين و [مدش]؛ على هذا النحو قد تختلف قيمتها بشكل كبير. هذا هو الجانب التجار سوف الحب لأنها تتنافس ضد خصومهم ليكون دائما على الجانب الأفضل من التجارة. عادة، الفائز هو الشخص الذي كان قادرا على تقديم أفضل الصفقات في جميع أنحاء اللعبة.


نظرية اللعبة.


ما هو 'نظرية اللعبة'


نظرية اللعبة هي دراسة الصراع البشري والتعاون ضمن وضع تنافسي. في بعض النواحي، نظرية اللعبة هي علم الاستراتيجية، أو على الأقل صنع القرار الأمثل للجهات الفاعلة المستقلة والمتنافسة في إطار استراتيجي. وكان الرواد الرئيسيون لنظرية اللعبة علماء الرياضيات جون فون نيومان وجون ناش، وكذلك الاقتصادي أوسكار مورجنسترن.


كسر "نظرية اللعبة"


يتطلب التطبيق الرسمي لنظرية اللعبة معرفة التفاصيل التالية: هوية الجهات الفاعلة المستقلة، وتفضيلاتهم، وما يعرفونه، والأعمال الاستراتيجية التي يسمح لهم بها، وكيف يؤثر كل قرار على نتيجة المباراة. واعتمادا على النموذج، قد تكون هناك حاجة إلى متطلبات أو افتراضات أخرى مختلفة. وأخيرا، يفترض أن يكون كل ممثل مستقل عقلانيا.


نظرية اللعبة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك علم النفس، علم الأحياء التطوري، والحرب، والسياسة، والاقتصاد والأعمال. على الرغم من العديد من التقدم، نظرية اللعبة لا يزال علم الشباب والنامية.


التأثير على الاقتصاد والأعمال.


نظرية اللعبة جلبت ثورة في الاقتصاد من خلال معالجة المشاكل الحاسمة في النماذج الاقتصادية الرياضية السابقة. فعلى سبيل المثال، كافح الاقتصاد الكلاسيكي الكلاسيكي لفهم التوقع الريادي ولم يتمكن من التعامل مع المنافسة غير الكاملة. تحولت نظرية اللعبة الانتباه بعيدا عن التوازن في حالة الاستقرار نحو عملية السوق.


في نظرية اللعبة، يجب على كل صانع القرار توقع رد فعل المتضررين من القرار. في مجال الأعمال التجارية، وهذا يعني أن العوامل الاقتصادية يجب أن تتوقع ردود فعل منافسيه، والموظفين، والعملاء والمستثمرين.


مثال على نظرية اللعبة.


لنفترض المديرين التنفيذيين في تهمة أبل دائرة الرقابة الداخلية وجوجل الروبوت يقررون ما إذا كان أو لم يكن متواطئا وممارسة القوة الاحتكارية على السوق لبرامج تشغيل الهواتف الذكية. كل شركة تعرف أنه إذا كانوا يعملون معا ولا تغش بعضهم البعض، فإنها سوف تكون قادرة على تقييد الانتاج ورفع الأسعار، وبالتالي تتمتع الأرباح فوق العادي.


تطبيق بسيط من معضلة السجين يظهر أبل وجوجل لا يمكن الحفاظ على توازن مستقر أثناء التواطؤ معا، حتى في ظل افتراض غير واقعي أنه لا يوجد منافسين آخرين في السوق موجودة أو يمكن أن توجد. النظر في السيناريوهات الأربعة المحتملة:


1. كل من أبل وجوجل بيع المبلغ المتفق عليه، لا تغش، والتمتع الأرباح فوق العادي.


2. تبيع شركة أبل المبلغ المتفق عليه فقط من برامج التشغيل، ولكن غوغل تبيع الكمية التي تتلقى فيها أعلى عائد صافي (ربما من خلال الحسومات السرية أو إنشاء شركة تابعة للظل). تدرك شركة غوغل أرباحا أكبر من خلال تقديم السلع بأسعار محظورة، وتخسر ​​شركة أبل حصتها في السوق.


3. جوجل لا تغش، ولكن أبل لا. تحقق أبل أرباحا أكبر من خلال الغش، وتفقد غوغل حصتها في السوق.


4. كل من أبل وجوجل تتنافس بشكل طبيعي وتحقيق الأرباح العادية. سواء غش جوجل أم لا، أبل هو أفضل حالا الغش، والعكس بالعكس. نفس المنطق يصدق سواء مناقشة السماسرة الفردية، المستشارين، الباعة أو الشركات بأكملها.


ألعاب السوق: تطبيق نظرية لعبة لخلق استراتيجيات التداول الرابحة.


على الرغم من أن نظرية اللعبة قد درس منذ الأربعينيات، إلا أنه لم يطبق إلا مؤخرا على عالم التمويل. حصل أبطال نظرية الألعاب على جائزة نوبل في الاقتصاد عام 1994، وتستخدم اليوم هذه النظرية لتحليل كل شيء من ضربة البيسبول إلى مزادات لجنة الاتصالات الفدرالية. على نحو متزايد، نظرية اللعبة هو جعل بصماتها كأداة قوية للتجار. في سوق الألعاب، يقدم الاقتصادي رونالد B. شيلتون نموذجا يتيح للمتداولين التنبؤ بالربحية، ونتيجة لذلك، اتخاذ قرارات شراء وبيع فعالة.


وببساطة، نظرية اللعبة هي دراسة الصراع على أساس نهج رسمي لصنع القرار الذي ينظر إلى القرارات كخيارات في لعبة. سواء اللعب بشكل فردي أو في مجموعة، كل لاعب في الصراع لديه أكثر من مسار واحد متاح له، ونتائج "لعبة" يعتمد على التفاعل بين الاستراتيجيات التي يتبعها كل منهما. يقدم شيلتون أمثلة في العالم الحقيقي تكشف كيف أن مبادئ نظرية اللعبة تدفع الأسواق المالية، وكيف يمكن استخدام هذه المبادئ نفسها لتطوير استراتيجيات الاستثمار الفائزة. من خلال شيلتون في تفسيرات منظمة ودقيقة، وقال انه يستخدم الألعاب المألوفة مثل الشطرنج والداما لتوضيح له نقاط - readers اكتساب فهم صلب للمبادئ الرئيسية لنظرية اللعبة قبل تطبيقها على أوضاع السوق المالية الفعلية.


تقوم شركة غامينغ ذي ماركيت بفحص التفاعل بين تقلبات الأسعار ومستويات قبول المخاطر وتبني تدريجيا نموذج نظرية اللعبة الذي يثبت أن هناك صيغ مستندة إلى الاحتمالات لتحديد ربحية أي تجارة معينة.


مع الملاحق على العقود الآجلة T - بوند، والتمثيلات الرياضية للنموذج، ورمز كيكباسيك لحساب الترددات النسبية، ألعاب السوق يوفر نظرة شاملة لقواعد واستراتيجيات نظرية اللعبة. هذه الإشارة التي لا غنى عنها سوف تثبت لا تقدر بثمن للمبتدئين واللاعبين محنك على حد سواء.


هل الأسواق هي لعبة؟ ما هي القواعد؟ من هم اللاعبون؟


كيف يمكنك، كاعب، التوصل إلى استراتيجية الفوز؟


الآن، الاقتصادي الشهير المشهود رونالد B. شيلتون يظهر لك كيفية السيطرة على قوة نظرية اللعبة في دليل التاجر الأول لهذا النهج الثوري لقرارات الاستثمار!


"ليس في كثير من الأحيان أن فكرة جديدة منعشة تظهر في مجال استراتيجيات التداول أو إدارة المخاطر، ولكن رونالد B. شيلتون قد قطعت من نظرية اللعبة واستراتيجيات الرهان وتحويلها إلى طريقة بصرية جديدة لاتخاذ قرارات التداول. ، وكان قادرا على وضع قيمة على حالات التداول التي يمكن أن تزيد من قدرتك على إدارة المخاطر وكذلك توضيح التوقعات، التي هي المكونات الأساسية للنجاح ". - من مقدمة من قبل بيري كوفمان مؤلف أنظمة وأساليب تجارة السلع الجديدة.


"الألعاب السوق هو دليل جديد مرحبا جدا وأكثر فائدة للعب مربحة في أكبر وأكثر تعقيدا لعبة وضعت من أي وقت مضى - المضاربة في الأسواق المالية. المستثمرين والتجار الذين يدرسون هذا الكتاب سوف تكسب معلومات قيمة عن الطبيعة الحقيقية للأسواق وسوف تتعلم كيف تلعب لعبة للفوز ". - Thomas A. بيروفيك، رئيس، الآفاق التآزر.


"قام رونالد ب. شيلتون بتوسيع نطاق تحليل الرحلات مع كتاب مبتكر واستفزازي من المؤكد أن يكون مقروءا ومثيرا للجدل على نطاق واسع، ومن خلال دراسة التوزيعات الفعلية للرحلة السعرية، يظهر تقنية لتقدير احتمالاتك على وموقف جديد، وضمن سياق نظرية اللعبة، وكيفية تقييم تلك الفرص، وجميع التجار والمحللين تسعى قواعد موضوعية للتداول تريد قراءة هذا الكتاب ". جون سويني، المحرر الفني، التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة.


أساسيات نظرية اللعبة.


نظرية اللعبة هي عملية نمذجة التفاعل الاستراتيجي بين اثنين أو أكثر من اللاعبين في حالة تحتوي على قواعد ونتائج محددة. في حين تستخدم في عدد من التخصصات، نظرية اللعبة هو الأكثر استخداما كأداة في دراسة الاقتصاد. التطبيق الاقتصادي لنظرية اللعبة يمكن أن يكون أداة قيمة لمساعد في التحليل الأساسي للصناعات والقطاعات وأي تفاعل استراتيجي بين اثنين أو أكثر من الشركات. هنا، سوف نلقي نظرة تمهيدية في نظرية اللعبة والمصطلحات المعنية، وتعريف لكم بطريقة بسيطة من حل الألعاب، ودعا الاستقراء إلى الوراء.


دعونا نبدأ من خلال تحديد بعض المصطلحات المستخدمة عادة في دراسة نظرية اللعبة:


لعبة: أي مجموعة من الظروف التي لديها نتيجة تعتمد على إجراءات اثنين من أكثر صانعي القرار ("لاعبين") اللاعبين: صانع القرار الاستراتيجي في سياق اللعبة استراتيجية: خطة عمل كاملة لاعب سوف تتخذ نظرا مجموعة من الظروف التي قد تنشأ داخل اللعبة مردود: تعويضات لاعب يتلقى من التوصل إلى نتيجة معينة. يمكن أن تكون الدفعات في أي شكل قابل للقياس الكمي، من دولار إلى فائدة. مجموعة المعلومات: المعلومات المتاحة في نقطة معينة في اللعبة. وعادة ما يتم تطبيق مجموعة معلومات المدى عندما يكون للعبة مكون متتابع. التوازن: النقطة في لعبة حيث كل من اللاعبين قد اتخذت قراراتهم ونتائجها.


عند فحص الألعاب التي تم إعدادها بالفعل، يفترض نيابة عنك أن العوائد المدرجة تتضمن مجموع كل الأرباح المرتبطة بهذه النتيجة. وهذا يستبعد أي أسئلة "ماذا لو" التي قد تنشأ.


عدد اللاعبين في لعبة يمكن نظريا أن يكون لانهائي، ولكن سيتم وضع معظم المباريات في سياق لاعبين اثنين. واحدة من أبسط الألعاب هي لعبة متتابعة تنطوي على لاعبين اثنين.


حل الألعاب المتسلسلة باستخدام الحث الخلفي.


التحريض إلى الوراء، مثل كل نظرية اللعبة، يستخدم افتراضات العقلانية وتعظيم، وهذا يعني أن لاعب 2 سوف تعظيم العائد له في أي حالة معينة. في أي من مجموعة المعلومات لدينا خيارين، أربعة في كل شيء. من خلال القضاء على الخيارات التي لاعب 2 لن تختار، يمكننا تضييق شجرة لدينا. وبهذه الطريقة، فإننا سوف جريئة الخطوط التي تعظيم العائد اللاعب في مجموعة المعلومات المحددة.


بعد هذا التخفيض، لاعب 1 يمكن تحقيق أقصى قدر من المكافآت الآن أن يتم اختيار خيارات لاعب 2. والنتيجة هي التوازن وجدت من قبل تحريض الوراء لاعب 1 اختيار "الحق" و لاعب 2 اختيار "حتى". وفيما يلي الحل للعبة مع مسار التوازن جريئة.


على سبيل المثال، يمكن للمرء بسهولة انشاء لعبة مماثلة لتلك المذكورة أعلاه باستخدام الشركات لاعبين. هذه اللعبة يمكن أن تشمل سيناريوهات الافراج عن المنتج. إذا أرادت الشركة 1 الإفراج عن منتج، ما الذي قد تفعله الشركة 2 ردا؟ سوف شركة 2 الافراج عن منتج منافس مماثل؟ من خلال التنبؤ بمبيعات هذا المنتج الجديد في سيناريوهات مختلفة، يمكننا إعداد لعبة للتنبؤ بكيفية حدوث الأحداث. وفيما يلي مثال بديل لكيفية واحدة يمكن أن نموذج مثل هذه اللعبة.


باستخدام أساليب بسيطة من نظرية اللعبة، يمكننا حل لما سيكون مجموعة مربكة من النتائج في الوضع في العالم الحقيقي. استخدام نظرية اللعبة كأداة للتحليل المالي يمكن أن تكون مفيدة جدا في فرز المواقف الفوضى في العالم الحقيقي، من عمليات الاندماج إلى إصدارات المنتجات.


نظرية اللعبة.


حول هذه الدورة التدريبية: شائعة بواسطة أفلام مثل & كوت؛ عقل جميل & كوت؛ نظرية اللعبة هي النمذجة الرياضية للتفاعل الاستراتيجي بين العوامل العقلانية (وغير المنطقية). ما وراء ما نسميه `الألعاب & # x27؛ مثل الشطرنج، لعبة البوكر، كرة القدم، وما إلى ذلك، فإنه يشمل نمذجة الصراع بين الأمم، والحملات السياسية، والمنافسة بين الشركات، والسلوك التجاري في أسواق مثل بورصة نيويورك. كيف يمكن أن تبدأ في نموذج المزادات الكلمة، وشبكات الند للند تقاسم الملفات، دون احتساب حوافز الناس استخدامها؟ وبطبيعة الحال سوف توفر الأساسيات: تمثل الألعاب والاستراتيجيات، وشكل واسع (التي علماء الكمبيوتر استدعاء أشجار اللعبة)، والألعاب بايزي (نمذجة أشياء مثل المزادات)، والألعاب المتكررة و ستوشاستيك، وأكثر من ذلك. سنشمل مجموعة متنوعة من الأمثلة بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية وعدد قليل من التطبيقات. يمكنك العثور على المنهج الكامل ووصف الدورة هنا: web. stanford. edu/


جاكسونم / غتوك-Syllabus. html وهناك أيضا دورة متابعة متقدمة لهذا واحد، للناس بالفعل دراية نظرية اللعبة: كورسيرا / تعلم / gametheory2 / يمكنك العثور على فيديو تمهيدي هنا: web. stanford. edu/


من هو هذا الصف ل: يهدف هذا المساق للطلاب والباحثين والممارسين الذين يرغبون في فهم المزيد عن التفاعلات الاستراتيجية. يجب أن تكون مرتاحا مع التفكير الرياضي والحجج الصارمة. مطلوب قليلا نسبيا الرياضيات محددة. ولكن يجب أن تكون على دراية نظرية الاحتمالات الأساسية (على سبيل المثال، يجب أن تعرف ما هو احتمال شرطي)، وبعض حساب التفاضل والتكامل خفيف جدا سيكون مفيدا.


فيديو: قراءة فيديو تمهيدية: المنهج فيديو: 1-1 نظرية اللعبة مقدمة - تكب باكوف ديسكوسيون موجه: تلعب لعبة تكب إذا أردت فيديو: 1-2 الذاتي-- المهتمين وكلاء ونظرية فائدة فيديو: 1-3 تعريف ألعاب فيديو: 1 -4 أمثلة على ألعاب المناقشة موجه: لعب بعض الألعاب بعد محاضرة 1.4 إذا أردت فيديو: 1-5 ناش التوازن مقدمة فيديو: 1-6 التفكير الاستراتيجي مناقشة موجه: لعب كينز مسابقة الجمال لعبة إذا أردت فيديو: 1-7 أفضل رد و ناش توازن فيديو: 1-8 ناش توازن من مثال ألعاب فيديو: 1-9 استراتيجيات مهيمنة فيديو: 1-10 باريتو الممارسة المثلى مسابقة: في الفيديو مسابقات الأسبوع 1 القراءة: مقدمة موجزة لأساسيات نظرية اللعبة.


فيديو: 2-1 استراتيجيات مختلطة وتوازن ناش (2) فيديو: 2-2 استراتيجيات مختلطة وتوازن ناش (2) فيديو: 2-3 الحوسبة مختلط ناش توازن فيديو: 2-4 صلابة ما بعد 2X2 ألعاب - فيديو أساسي: 2- 4 صلابة ما بعد الألعاب 2X2 - فيديو متقدم: 2-5 مثال: استراتيجية مختلطة ناش فيديو: 2-6 البيانات: الرياضات المهنية والاستراتيجيات المختلطة اختبار الممارسة: مسابقات في الفيديو الأسبوع 2.


فيديو: 3-1 ما وراء ناش توازن الفيديو: 3-2 ستراتيكلي ديوميناتد ستراتيجيس & أمب؛ إزالة تكرارية فيديو: 3-3 يهيمن استراتيجيات & أمبير؛ 3 - 4 ماكسمين استراتيجيات الفيديو: 3-4 استراتيجيات ماكسمين - فيديو متقدم: 3-5 الترابط المترابطة: الحدس الممارسة الاختبار: في الفيديو مسابقات الأسبوع 3.


فيديو: 4-1 معلومات كاملة نموذج واسع: طعم فيديو: 4-2 إضفاء الطابع الرسمي على المعلومات المثالية نموذج مكثف ألعاب المناقشة موجه: لعب لعبة حريش إذا أردت الفيديو: 4-3 معلومات مثالية نموذج واسع: استراتيجيات، بر، ن فيديو: 4 4-سوبغام الكمال فيديو: 4-5 الخلف التعريفي الفيديو: 4-6 سوبجام التطبيق المثالي: الإنذار المساومة الفيديو: 4-7 معلومات ناقصة نموذج مكثف: لعبة البوكر الفيديو: 4-8 معلومات ناقصة نموذج واسع: تعريف والاستراتيجيات فيديو: 9 استراتيجيات مختلطة وسلوكية مناقشة مطلق: تلعب لعبة قوس قزح سفينة حربية إذا كنت ترغب في الفيديو: 4-10 غير مكتملة معلومات في نموذج واسع: ما وراء سوبجام الممارسة الكمال الممارسة: مسابقات في الفيديو الأسبوع 4.


فيديو: 5-1 المتكررة ألعاب مناقشة موجه: لعب بعض الألعاب المتكررة إذا أردت الفيديو: 5-2 بلا حدود تكرار الألعاب: فائدة الفيديو: 5-3 ألعاب ستوكاستيك فيديو: 5-4 التعلم في الألعاب المتكررة مناقشة موجه: لعب المعركة المتكررة من الجنس لعبة فيديو: 5-5 التوازنات من بلا حدود المتكررة ألعاب الفيديو: 5-6 مخفضة ألعاب متكررة فيديو: 5-7 نظرية الشعبية لخصومات المتكررة الألعاب الممارسة مسابقة: في فيديو مسابقات الأسبوع 5.


فيديو: 6-1 ألعاب بايزي: مذاق فيديو: 6-2 ألعاب بايزي: أول تعريف فيديو: 6-2 ألعاب بايزي: فيرست ديفينتيون (يواف) فيديو: 6-3 ألعاب بايزي: التعريف الثاني فيديو: 6-4 تحليل ألعاب بايز فيديو: 6-5 تحليل ألعاب بايز: مثال آخر اختبار الممارسة: في الفيديو مسابقات الأسبوع 6.


فيديو: 7-1 لعبة التحالف نظرية: طعم فيديو: 7-2 لعبة التحالف نظرية: تعريفات فيديو: 7-3 القيمة شابلي فيديو: 7-4 الفيديو الأساسية: 7-5 مقارنة قيمة كور وشابلي في ممارسة المثال مسابقة: في الفيديو مسابقات الأسبوع 7.


متى يمكنني الوصول إلى المحاضرات والمهام؟


ماذا لو كنت بحاجة إلى وقت إضافي لإكمال الدورة؟


هل يمكنني أخذ هذه الدورة مجانا؟


ماهي سياسة إستعادة الأموال؟


كل دورة هو مثل كتاب تفاعلي، ويضم أشرطة الفيديو المسجلة مسبقا، ومسابقات والمشاريع.


التواصل مع الآلاف من المتعلمين الآخرين والأفكار النقاش، ومناقشة المواد الدراسية، والحصول على مساعدة اتقان المفاهيم.


كسب الاعتراف الرسمي لعملك، وتبادل النجاح مع الأصدقاء والزملاء وأصحاب العمل.


بسهولة بالطبع التمهيدية الأكثر تحديا I & # x27؛ اتخذت، ولكن بالتأكيد يستحق كل هذا العناء. يجب أن أقول على الرغم من أنني تعلمت أكثر من فشل الاختبارات من المحاضرات أو أسئلة الممارسة.


هذا بالطبع من الصعب ولكن أنا أحب ذلك، كان ذلك مثيرة للاهتمام وهذا ساعدني على فهم أعمق أنظمة مكتملة مثل - لماذا وكيف إنشاء مثل هذا النظام مثل أوبنبازار وأنظمة P2P، لا يوجد شيء عن ذلك في هذه الدورة ولكن ساعدني على التفكير في إمكانات سلوك الكمثرى. هذا بالطبع يوفر لي مع جديد إطار عمل مفيد. ربما أود أن تأخذ الجزء التالي.


واحدة من أفضل موكس أنا & # x27؛ لقد اتخذت من أي وقت مضى. وكانت التفسيرات واضحة، وكان المدربون شخصيا وبذلت الكثير من الجهد لجعل المواد يمكن الوصول إليها. وكان الكتاب المدرسي مجانا لتكون مرجعا جدا جدا!


تم تدريس الدورة بطريقة سلسة ومثيرة للاهتمام. كان التعلم سهلا جدا. نتطلع إلى الدورة القادمة لعبة نظرية.

Comments